loading...
آخرالزمان
آخرین ارسال های انجمن
aghile بازدید : 582 سه شنبه 10 مرداد 1391 نظرات (2)

 

بسم الله الرحمن الرحیم

 

لربما هناك قلة من  بین علماء الصهانیة   ممن لا یعتقد ان أحادث  11 ایلول سبتمبر هیه لیست بفعل الشبکة الشیطانیة الصهیونیة نفسها ولکن من الواضح أنه تم التخطیط لهذا الحدث منذ قبل سنوات طویلة حتی تبدأ الدول الغربیة  بذرعتها النظام العولمی الجدید.
خطة ومؤامرة قدیمة جدا التی یمکن البحث والدراسة عن اولائل بوادرها فی کتاب "آلیستر کراولی" المسماة ب"لیبر".
الحقائق والادلة التی تشیر الى افتعال الحدث من قبل الصهاینة انفسهم كثیرةوعلى الرغم انهم یسعون الى تبریر ذلك الحدث بطرق عدیدة  الحدیث عنها یتطلب أکثر من 100 ورقة .
لربما هناك قلة من  بین علماء الصهانیة   ممن لا یعتقد ان أحادث  11 ایلول سبتمبر هیه لیست بفعل الشبکة الشیطانیة الصهیونیة نفسها ولکن من الواضح أنه تم التخطیط لهذا الحدث منذ قبل سنوات طویلة حتی تبدأ الدول الغربیة  بذرعتها النظام العولمی الجدید.
خطة ومؤامرة قدیمة جدا التی یمکن البحث والدراسة عن اولائل بوادرها فی کتاب "آلیستر کراولی" المسماة ب"لیبر".
الحقائق والادلة التی تشیر الى افتعال الحدث من قبل الصهاینة انفسهم كثیرةوعلى الرغم انهم یسعون الى تبریر ذلك الحدث بطرق عدیدة  الحدیث عنها یتطلب أکثر من 100 ورقة .
ماحدث یمثل حقیقة اظهر من الشمس لمن لهم قلوب واعیة وروح البحث عن الحقیقة .
ما دفعنی لكتابة هذا الموضوع هو احتمال وقوع هكذا احداث فی المستقبل ولیس التحقیق فی الادلة مرة أخرى
لا فی أمریكا بل وهذه المرة فی لندن.
على الرغم من تبریر الصهاینة  الحدث بذرائع أقل ما یقال فیها أنها صبیانیة حیث ویحاول البعض من  المهرجین السیاسیین داخل البلاد بجهود  سخیفة ومضحکة لرفع  التهم  عن أصحابهم وأتباعهم فی الخارج ,وما حدث حقیقة أظهر من الشمس لمن لهم قلبوب واعیة وروح البحث عن الحقیقة
لیس البحث عن الادلة ما دفعنی لكتابة ما ورد مسبقا بل امكانیة حدوث الأمر مرة أخرى.
اذ سبق و شاهدنا نفس السمات  التی شوهدت قبل أحداث 11 أیلول سبتمبر فی أمریكا ولكن هذه المرة فی المبیاد لندن .  
1– انتقال ملكة انكلترا من قصرباكنغهام(المقرالرئیسی للعائلة المالكة البریطانیة)بذریعة الازمة الاقتصادیة، والحاجة إلى دخل إیجارغرف هذا القصر بقیمة30 ألف دولار!!!
2- إن شعارالألعاب الأولمبیة الذی استخدم بصورة غامضة الا وهو: "نحن ضحایا المبیاد عام 2012"
3- نقل مکتب وکالة أنباء بی بی سی من "بوش هاوس" إلی "شفر دس بوش".
4- الإیماءات الصغیرة والملاحضات الدقیقة فی الأفلام، والرسوم المتحركة والألعاب المختلفة تشیر الى امكانیةحدوث انفجار كبیر فی مدینة لندن وبالاخص  (وخاصة فی قطار انفاق مدینة ) کما شاهدناها أیضا فی الأفلام قبل وقوع أحادث 11سبتمبر (إن أهم هذه العلامات توجد فی فلم " 2012").
5 – علامة ورمز هذهاللعبه والتی تسمى (صهیون)قد تم استخدام دمیتین اثنتین تشبهان الدجال والتی تمثل رمز وعلامة للعبة الصهیون.
6 – الإجراءات الأمنیة المشدده والغیر مسبوقة والتی طغى طابعها الامنی على جو المباریات.
7-حضور شركات ذی صیت سیء امقال(داو كمیكالز)كراع للالعاب والتی بدورها قد تورطت فی مذبحة راح ضحیتها 2500شخص من مواطنی بوبال.
8 – استخدام الحرب النفسیة والحملة الدعائیة ضد ایران من قبل وسائل الاعلام الصهیونیة التابعة لملكة انكلترا مثل وکالة أنباء"بی بی سی" البریطانیة التی تنتشرأخبارا مرتبطة بخطرامتلاك ایران باسلحة نوویة، وكذلك انتشارأخبارمبنیة على التهدید الإرهابی فی الألعاب الأولمبیبة فی لندن واحتمال امكانیةحدوث انفجار نووی أوهجوم  بیولوجی فی هذه المباریات!
9- إن حاجة اسرائیل الضروریة لصنع قنبلة خبریة للخروج من دوامة الصحوة الإسلامیة وخلق ذریعة لإشراک الرأی العام أوحتی  خلق صراع بین الدول الإسلامیة (مقالة جوردون داف، الخبیر  فی القضایا العسکریة)والأمرالذی لاریب فیه أن اسرائیل تسعى لاثارة الفتن و إلی خلق صراع بین الدول الإسلامیة (بمعنى اخر تسعی الى انشاء جبهة عربیة ضد سوریا وایران وحزب الله) أو أن تستهدف تدخل الدول الغربیة فی حرب شرسة ضد الدول الإسلامیة من أجل تحقیق مصالحها الخاصة (صراع وحرب قوات حلف شمال الأطلسی مع سوریا أو ایران).
دلائل أخری تدل علی امکانیة وقوع أحداث شبیه باحداث11أیلول  سبتمبر2011 فی دورة الألعاب الأولمبیة بمشارکة 203 دولة (عدد البلدان التی حصلت بدورها على عضویة  من جانب الأمم المتحدة هیه193 دولة) فبذلك  الصدمة الناتجة عن هذا الحدث ستكون كبیرة وذلك لحضور عدد كبیر من الریاضیین واللاعبین من جمیع انحاء العالم حیث ستكون مأساة حقیقة.
من الموكد أن الغرب یسعی للخروج من کل الازمات المالیة الکبری وجمیع المشاکل التی سببتها موجة  الصحوة الإسلامیة ونشروتطور ثقافة المقاومةو. إن الذی لاریب فیه الاستعداد واتخاذ القرارات والتفكیرفی تدابیر لمواجهة  شیطنة الصهاینة فی المنطقة العربیة..
تحضیر الرأی العام العالمی فی حال توجیه ضربه لسوریا او ایران وتخمین  رد فعل العدو  سیكون بمثابة لعبة شطرنج وفقا لكیفیة عمل العدو فی الماضی.
ما تقدم  لیس سوى  تحلیل سیاسی فقط ومما لاریب فیه أن تأریخ المناضلة الشیعیة یشهد أحداثا عدیدة التی هدم  الله تعالی فیه  جمیع الفتن فی آخرلحظاتها بقدرته العظیمة.
وعلى  سبیل المثال  ألعاب كأس العالم  فی افریقیا الجنوبیة والتی کان من المحتمل هجوم و توجیه ضربه الى  لبنان أوسوریافی تلك الفترة  ولكن  ما حدث مع قضیة هجومهم المفاجئ على  أسطول البحریة وازدیاد کراهیة العامة بالنسبة لعملهم الشنیع فضلوا ان یلطفوا الاجواء الناتجة عن هذا الهجوم وأجلوا المغامرات الجدیدة الی المستقبل.
وما یجدر بالذکرأن وضوح المعالم والعلامات الموجودة فی ألعاب أولمبیة لندن أجبر بعض الأشخاص من أمثال"دیوید آیک"علی الحدیث عنها وعلی أی حال من الواجب أن نکون فی حالة تأهب وتیقظ لهذه القضیة.
"وَمَكَرُوا وَ مَكَرَ اللَّهُ وَ اللَّهُ خَیْرُ الْماكِرینَ."
 
"وَمَكَرُوا وَ مَكَرَ اللَّهُ وَ اللَّهُ خَیْرُ الْماكِرینَ."
اللهم عجل ظهور مولانا الامام المهدی وأنه من المؤكد قریب جدا

علی اکبر رائفی پور

 

مطالب مرتبط
ارسال نظر برای این مطلب
این نظر توسط Pouyan Dashti در تاریخ 1393/12/02 و 13:46 دقیقه ارسال شده است

سلام سايتتون خيلي خوبه ميگما من يه هک کلش گرفتم کار کرد گفتم اينهمه سايت مفيدي داري يه پاداش هم واست داشته باشه
http://tinyurl.com/free-gems-gnr

این نظر توسط ابراهيم دلشادتنياني منتظرالظهور در تاریخ 1348/10/11 و 11:15 دقیقه ارسال شده است

سلام و خدا قوتئ هم صراط؟

آجراكم الله تعالي


کد امنیتی رفرش
اطلاعات کاربری
  • فراموشی رمز عبور؟
  • نویسندگان
    نظرسنجی
    آیا از عملکرد سایت و موضوعات راضی هستید؟
    بیشترین مطالب درباره چی باشن؟
    آمار سایت
  • کل مطالب : 413
  • کل نظرات : 189
  • افراد آنلاین : 35
  • تعداد اعضا : 141
  • آی پی امروز : 277
  • آی پی دیروز : 84
  • بازدید امروز : 487
  • باردید دیروز : 146
  • گوگل امروز : 1
  • گوگل دیروز : 0
  • بازدید هفته : 1,242
  • بازدید ماه : 1,242
  • بازدید سال : 58,709
  • بازدید کلی : 598,857